تشيلسي يشعل الصراع على التأهل الأوروبي بخماسية في شباك وست هام 

تاريخ النشر: 05/05/2024
31
منذ أسبوع
تشيلسي يشعل الصراع على التأهل الأوروبي بخماسية في شباك وست هام 

عاد تشيلسي لنغمة الانتصارات بالفوز الكاسح (5-0) على ضيفه وست هام يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان تشيلسي قد تعادل في الجولة الماضية (2-2) مع أستون فيلا، بعد أن خسر من أرسنال في قمة مؤجلة من الأسبوع الـ29 بخماسية نظيفة على ملعب الإمارات.

ودخل تشيلسي المباراة في المركز الثامن من الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقكة، بينما احتل وست هام يونايتد الترتيب التاسع برصيد 49 نقطة، عقب التعادل في الجولة الماضية ضد ليفربول (2-2).

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي:

أضاف تشيلسي بهذا الانتصار العريض لرصيده النقطة 54 ليتقدم نحو الترتيب السابع بلائحة الدوري الإنجليزي، وينافس بقوة على مقعد مؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وفي المقابل، توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 49 في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين تشيلسي ووست هام يونايتد: 

خاض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: "بيتروفيتش - كوكوريلا - بادياشيل - تياجو سيلفا - تشالوباه - كايسيدو - جالاجير - سترلينج، مودريك، بالمر، مادويكي - جاكسون".

تقدم تشيلسي في الدقيقة "15" من عمر الشوط الأول عن طريق نجمه كول بالمر، الذي رفع رصيده في لائحة الهدافين إلى الهدف رقم 21.

وأضاف كونور جالاجير في الدقيقة "30" من الشوط الأول الهدف الثاني لتشيلسي من تسديدة قوية، قبل أن يضاعف نوني مادويك بعدها بـ "6" دقائق الهدف النتيجة للبلوز بتسجيل الهدف الثالث.

ونجح تشيلسي في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، أن يسجل الهدف الرابع عن طريق المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني له والخامس للبلوز في الدقيقة "35".

اقرأ أيضا

تشيلسي يلجأ إلى لوكاكو لحسم صفقة سوبر.. صدمة للدوري السعودي

تشيلسي يحسم ديربي لندن ضد توتنهام بالفوز بهدفين نظيفين

حمل تطبيق سعودي الآن